بيتنا تستقبل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال قطاع غزة

بيتنا تستقبل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال قطاع غزة 
فلسطين/جمعية بيتنا
استقبلت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي، مدير مديرية التربية والتعليم في شمال قطاع غزة الاستاذ/محمود أبو حصيرة والسيد/اسماعيل البيارى رئيس قسم الاعلام في مديرية التربية والتعليم فرع الشمال، وكان في استقبالهم كلا من السيدة: علا شتات أمين الصندوق والسيد: عبد الرحمن المزعنن المدير التنفيذي والسيد: أحمد أبو ندى مدير البرامج، والسيد: بهجت أبو عودة المساعد الإداري في جمعية بيتنا.
من جانبه رحب السيد: عبد الرحمن المزعنن بالحضور من مديرية التربية والتعليم وأثنى على دورهم الريادى في المسيرة التعليمية وتقديم الخدمات التعليمية برغم ضيق الافق والحصار الذي يعاني منه قطاع غزة، أوعلى صعيد التنسيق والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلى من أجل النهوض بالمسيرة التعليمية لطلابنا، والتأكيد على سبل التعاون المشترك. 
تطرق الحوار لمراكز جمعية بيتنا وخدماتها وبرامجها المختلفة ولفئاتها الاساسية من ذوي الإعاقة والأطفال والنساء والشباب وكبار السنّ من كلا الجنسين. 
ومن ناحيتهِ شكر السيد: عبد الرحمن المزعنن كلا من السيد: محمود أبو حصيرة مدير مديرية التربية والتعليم في شمال قطاع غزة والسيد: إسماعيل البيارى رئيس قسم الاعلام في المديرية، على هذه الزيارة المهمة التي تسعى الى العمل المشترك.

بتاريخ : 2017-12-26 09:07:03
المشاهدات : 715

أضف تعليق

هذا الحقل مطلوب

هذا الحقل مطلوب

رسالة بيتنا

الإنسان أغلى ما نملك

تعزيز دور الأطفال والشباب والنساء في المجتمع الفلسطيني لتمكينهم من الحصول على الفرص اللازمة لزيادة مشاركتهم بفاعلية في مجتمعهم من خلال برامج التدريب والتعليم التي تقوم عليها الجمعية في فلسطين.

تابعونا

 استبيان التدريب